تكلفة عملية تكبير المؤخرة في مصر

الرئيسية

تكلفة عملية تكبير المؤخرة في مصر

تكلفة عملية تكبير المؤخرة في مصر

تعد مشكلة ترهل منطقة المؤخرة من المشاكل الشائعة عند الكثير من السيدات، لأن الكثير منهن تحلم بأن تكون جميلة وجذابة على الدوام ومهما تقدم العمر، حيث أن منطقة المؤخرة من المناطق المعبرة عن جمال وأنوثة المرأة، ولحل هذه المشكلة قام الأطباء وخبراء التجميل بابتكار تقنيات وإجراءات تجميلية حديثة تعمل على تكبير وتجميل منطقة المؤخرة والأرداف حتى تتمتع المرأة بالشكل الجذاب الأنثوي للمؤخرة.
ولأن تكلفة عملية تكبير المؤخرة في مصر تتفاوت حسب عوامل عديدة، سنتحدث عنها في هذا المقال.

كيف تتحدد تكلفة عملية تكبير المؤخرة في مصر

هناك أكثر من عنصر يلعب دورًا في تحديد تكلفة العملية، وسنركز في هذا المقال على تكلفة تجميل المؤخرة بدون جراحة عن طريق أنواع مختلفة من حقن تكبير المؤخرة الآمنة والفعالة، وهذه العناصر هي:

  • وع حقن تكبير المؤخرة

توجد ثلاثة أنواع شهيرة لحقن تكبير المؤخرة وهي حقن الدهون الذاتية وحقن الفيلر وحشوات السيليكون، وكل نوع منها يعتمد على مواد أساسية تختلف تكلفتها من مادة لأخرى، كما أن حقن الفيلر –على سبيل المثال- يوجد منها نوع دائم ونوع آخر يحتوي على حمض الهيالورونيك، وكل منهما له تكلفته الخاصة.

أما بالنسبة لعملية تكبير المؤخرة التي تسمى عملية المؤخرة البرازيلية فلها تكلفة مختلفة عن حقن تكبير المؤخرة لأنها تعد إجراءً جراحيًا يدخل في تكلفته العديد من الأمور مثل تكلفة التخدير وفتح غرفة العمليات وغيرها.

  • النتيجة المراد الوصول إليها

تختلف هذه النتيجة من سيدة لأخرى، فهناك سيدات تعاني من ترهل شديد في منطقة المؤخرة وتحتاج لتكبير منطقة المؤخرة بشكل كبير وملحوظ، وهناك سيدات تريد فقط أن تجري تعديلا بسيطا على حجم واستدارة منطقة الأرداف، لذلك تختلف تكلفة عملية تكبير المؤخرة في مصر حسب رغبة كل سيدة.

  • درجة خبرة وكفاءة الطبيب

تحتاج إجراءات تكبير المؤخرة إلى درجة معينة من الكفاءة والمهارة عند الطبيب الذي سيجريها، لذلك قد نجد تفاوتًا في سعر الإجراء من طبيب لآخر.

تكلفة عملية تكبير المؤخرة في مصر

تعتبر إجراءات تكبير المؤخرة إجراءات تجميلية غير علاجية، مما يعني أن بعض شركات التأمين قد لا تغطي تكلفتها وقد تضطر لدفع تكلفتها من حسابك الخاص.

كما قلنا فإن تكلفة عمليات تكبير المؤخرة تتفاوت حسب عوامل مختلفة، إلا أن هناك أسعار تقريبية يمكن أن تعطينا نظرة على متوسط الأسعار، فمثلا قد تبدأ تكلفة حقن الدهون الذاتية لتكبير المؤخرة من 20 أو 30 ألف جنيه مصري، في حين قد تبدأ تكلفة حشوات السيليكون لتجميل المؤخرة من 40 أو 50 ألف جنيه مصري، وجدير بالذكر أن بعض هذه الإجراءات قد تتطلب أكثر من جلسة حسب النتيجة المراد الوصول إليها، أما بالنسبة لحقن الفيلر فإن سعر السنتيمتر الواحد من الفيلر المكون من حمض الهيالورونيك قد يصل سعره إلى 1000 جنيه مصري.

المقالات المتعلقة