شد ترهلات الفخذين بالميزوثيرابي

الرئيسية

شد ترهلات الفخذين بالميزوثيرابي

شد ترهلات الفخذين بالميزوثيرابي

شد ترهلات الفخذين بالميزوثيرابي من أحدث التقنيات في عالم التجميل، حيث تم استخدام تقنية الميزوثيرابي في العالم في وقت حديث وكانت البداية في فرنسا. ساعدت هذه التقنية الكثيرين في الحصول على جسم مثالي ومتناسق ومشدود، كما حققت حلم الحصول على خصر نحيف وفخاذ متناسقة لمن يعانون بالسمنة الموضعية في منطقة الأفخاذ ماكان يسبب لهم شعور بعدم الرضا عن شكلهن. خلال المقال سنحاول الإجابة على العديد من الأسئلة حول استخدام خاصية الميزوثيرابي في شد ترهلات الفخذين والحصول على جسم مثالي مشدود ومتناسق.

شد ترهلات الفخذين بالميزوثيرابي:

هي من التقنيات التجميلية التي تعتمد على الحقن. يقوم الطبيب باستهداف الطبقة الوسطى من دهون الجسم التي تسمى بالأديم، حيث يقوم بحقنها بمجموعة من مستخلصات الأعشاب الطبيعية ممزوجة ببعض المستحضرات الطبية الخاصة بالتجميل. وقد أثبتت هذه التقنية فاعليتها في تحفيز عملية تجديد خلايا البشرة، وشد الجلد، وتقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.

حيث أنها تستهدف تخليص الجلد من الدهون وتحفيز خلاياه على زيادة إنتاج الكولاجين الذي يساعد في تجديد نضارة وشباب البشرة وتخليصها من التجاعيد.

ومن إيجابيات شد ترهلات الفخذين بالميزوثيرابي:

  • يعتبر من التقنيات الطبية الحديثة الفعالة في شد ترهلات الجسم والقضاء على السيلوليت والتخلص من تجاعيد البشرة وزيادة نضارتها وحيويتها من جديد.
  • تقنية الميزوثيرابي لا تحمل أي مخاطر قد يتعرض لها الشخص عند استخدامها في شد ترهلات الفخذين على عكس الجراحات التقليدية.
  • لا تحتاج خضوع الشخص للتخدير الكلى خلال إجرائها، حيث يعاني الكثيرون من مشاكل مع التخدير وعملية الإفاقة.
  • بجانب علاج مشاكل البشرة فإن حقن الميزوثيرابي تعمل على تغذية البشرة أيضاُ حيث تحتوي الحقن على خلاصة الأعشاب الطبيعية بالإضافة للفيتامينات والهرمونات التي تعمل على زيادة نضارة وجمال البشرة لتجعلها تبدو بشكل صحي طبيعي.
  • تحتوى على حمض الفوستافيديل، الذي يعمل على تخليص الجسم من الدهون والسلوليت بدون الحاجة لبذل مجهود أو الشعور بأي ألم. لذلك تعتبر طريقة شد ترهلات الفخذين بالميزوثيرابي من الطرق الفعالة للحصول على قوام مثالي بدون ألم أو مضاعفات.
  • لن يعاني المريض اي ألم او إرهاق بعد الجراحة، حيث لا تحتاج الحقن لحدوث شق بالتالي يستطيع الشخص ممارسة حياته الطبيعية بعد وقت بسيط.

شد ترهلات الفخذين بالميزوثيرابي يعتبر من الطرق الآمنة حيث لا يعاني الشخص من مضاعفات أو آثار بعد العملية، كل ما ستتركه هذه الحقن هو بعض الندوب مكان الحقن والتي ستزول سريعاُ بعد أسبوع.

تظهر نتيجة عملية شد ترهلات الفخذين بالميزوثيرابي بعد أسبوع واحد، حيث ستزول آثار الحقن وما سببته من انتفاخات بشكل كامل من الجسم. تختلف النتائج من جسم لآخر على حسب كمية الدهون الموضعية التي كانت متمركزة في منطقة الفخذين. كما يستطيع الشخص ممارسة أنشطته اليومية بسهولة وبدون ألم أو قلق بعد العملية بوقت قصير.

بعض النصائح الهامة التي يجب اتباعها عند إجراء العملية

  • يجب أن يمتنع الشخص عن تناول الكحوليات والأدوية التي تزيد من سيولة الدم بعد إجراء العملية.
  • يحتاج الجسم للحصول على الفيتامينات الهامة بعد العملية، لذلك يساعد تناول الخضروات والفاكهة واعتماد نظام غذائي صحي على الحصول على نتائج أفضل.
  • تعتبر المياه من أهم العوامل التي تساعد في إذابة الدهون والحصول على جسم مثالي، لذلك يجب تناول كمية كبيرة من المياه بعد العملية للحفاظ على البشرة رطبة وحمايتها من الجفاف وزيادة نضارتها وحيويتها وشبابها.
  • ممارسة التمارين الرياضية باستمرار والحفاظ على الوزن الصحي من أهم الأمور التي يجب أن يحافظ عليها الشخص بعد شد ترهلات الفخذين بالميزوثيرابي حتى يستمر مفعول العملية لوقت طويل.

طرق شد ترهلات الفخذين بدون جراحة:

هناك العديد من الطرق التي تساعد في شد ترهلات الفخذين بدون جراحة للحصول على جسم مشدود بدون الحاجة للتعرض لألم الجراحات التقليدية، وتتمثل هذه الطرق في الآتي:

  1. شد ترهلات الفخذين بالميزوثيرابي:
    والتي تعتبر من أفضل التقنيات والتي قمنا بالحديث عنها بشكل مطول في بداية المقال.
  2. شد ترهلات الفخذين بالموجات فوق الصوتية:
    حيث تتم بإصدار هذه الموجات على درجة حرارة عالية ويتم توجيهه نحو الجسم، والذي يعمل على تفتيت الدهون وشد الجلد وتحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين الطبيعي. تستغرق الجلسة من نصف ساعة إلى ساعة على حسب حجم الدهون كما قد تستغرق الجلسات حوالي ثلاثة اشهر للحصول على النتيجة المرضية.
  3. شد ترهلات الفخذين باستخدام موجات الراديو الترددية  RF:
    التي تعمل عن طريق استخدام مجموعة من الإبر الدقيقة التي تقوم بإرسال موجات ترددية لاسلكية تعمل على تفتيت طبقات الدهون وشد الجلد، تتم هذه العملية تحت تأثير البنج الموضعي حيث تستمر من ساعة الى ساعتين. يتم تكريرها للحصول على النتائج المطلوبة.
  4. شد ترهلات الفخذين بالبلازما المليئة بالصفائح الدموية PRP:
    حيث يتم في البداية استخلاص البلازما من دم المريض، ثم يحقن بها الشخص والتي ستعمل على تحفيز إنتاج الجسم للكولاجين لتفتيت الدهون وشد الجلد. تتم هذه العملية تحت البنج الموضعي. تظهر النتائج بعد ثلاث جلسات على حسب مساحة الجلد المترهل. يحتاج الشخص بعد هذه العملية الى الاهتمام بتناول كميات كبيرة من المياه واتباع نظام حياة صحي.
  5. شد ترهلات الفخذين بالليزر:
    والتي تعتبر من أحدث التقنيات في عالم التجميل، وتتميز بظهور النتائج بسرعة حيث تقوم بعلاج السيلوليت وشد ترهلات الجلد وعودة نضارته في وقت قصير.

شد ترهلات الفخذين بالميزوثيرابي ساعد الكثيرين في الحصول على جسم مثالي ومشدود بدون ألم أو بذل مجهود.

المقالات المتعلقة