عملية تجميل الأنف بالفيلر بدون جراحة وتكلفتها في مصر

الرئيسية

عملية تجميل الأنف بالفيلر بدون جراحة وتكلفتها في مصر

عملية تجميل الأنف بالفيلر بدون جراحة وتكلفتها في مصر

كلنا نحلم بالشكل الجميل والمثالي للوجه بتفاصيل وملامح متناسقة وجذابة، وملامح الوجه المثالية هذه لا تكتمل إلا بشكل متناسق للأنف لا سيما أنها في منتصف الوجه فتمثل عنصرًا هامًا في معادلة جمال الوجه، لكن قد يجد البعض أن شكل الأنف لديه لا يتمتع بالتناسق المطلوب، فإما أن يكون الأنف صغيرًا أو كبيرًا أو عريضًا أكثر من اللازم، ولذلك يلجأون لإجراء عمليات تجميلية في الأنف للحصول على الشكل المرغوب وأحد الحلول غير الجراحية التي يلجأ الناس إليها لتحقيق هذا الهدف هو عملية تجميل الانف بالفيلر وهذا ما سنتناوله في هذا المقال بالإضافة لمواضيع أخرى مثل سعر تجميل الانف بالفيلر وغيرها.

عمليات تجميل الأنف في مصر

هناك ثلاثة مسارات متاحة لتجميل الأنف بشكل عام، المسار الجراحي أو العمليات الجراحية، والمسار غير الجراحي، وهو عمليات تجميل الانف بدون جراحة في مصر الذي من تطبيقاته تجميل الانف بالفيلر على سبيل المثال، والمسار الثالث هو العلاج بالأدوية، وهذا في الحالات البسيطة.

ويعد فيلر الانف من أشهر عمليات تجميل الانف بدون جراحة في مصر وغيرها من الدول، وقد أثبت كفاءة في هذا المجال وغيره نظرًا إلى أنه إجراء بسيط غير جراحي ويؤدي لنتائج فعالة في تجميل الأنف.

استخدام الفيلر في عمليات التجميل

تقنية الفيلر الحديثة أصبحت متداولة بشكل كبير في مجال عمليات التجميل، حيث يستخدم الفيلر في مجموعة واسعة من العمليات لعلاج عدد كبير من المشاكل الطبية والتجميلية مثل إزالة تجاعيد الوجه، وتكبير الشفاه، والتخلص من الهالات السوداء تحت العينين، بالإضافة لموضوع مقالنا اليوم وهو تجميل الانف بالفيلر الذي أصبح معروفا هو أيضًا في الأوساط الطبية.

ما هو فيلر الأنف؟

الفيلر هو مادة تحتوي على مكونات طبيعية مثل حمض الهيالويورونيك والكولاجين، وهذه المواد توجد بشكل طبيعي في أجسامنا ولا تشكل أي ضرر في استخدامها في إجراءات التجميل وخاصة تجميل الانف بالفيلر وغيرها.

تستخدم هذه المادة في ملء الأماكن الفارغة في الوجه والرقبة وبالتالي تعالج المشاكل التجميلية مثل التجاعيد وغيرها، وفي عملية تجميل الانف بالفيلر يملأ الطبيب أماكن معينة في الأنف بإبر تحتوي على فيلر الانف ليتمكن من الوصول للشكل المثالي المرغوب والتناسق الأفضل للأنف مع ملامح الوجه.

وهناك أكثر من نوع وعلامة تجارية للفيلر حسب الشركات المصنعة له، واختيار أفضل الأنواع وأكثرها أمانًا وأطولها مدة هي مهمة الطبيب المعالج.

عملية تجميل الأنف بالفيلر ومميزاتها

  • تبدأ العملية بإعطاء المخدر الموضعي في منطقة الأنف لتفادي الشعور بالألم أثناء تجميل الانف بالفيلر ثم يحدد الطبيب الأماكن التي سيحقن بها فيلر الانف بدقة شديدة.
  • ثم يقوم الطبيب بحقن الإبر في أماكنها.
  • وبعد انتهاء الحقن يدلك الطبيب أماكن الحقن بلطف حتى يوزع الفيلر في منطقة الأنف حسب النتيجة المرغوبة وليس عشوائيًا، وهذه الخطوة في غاية الأهمية وتحتاج أن يتولى عملها طبيب ذو مهارة عالية وخبرة واسعة في عملية تجميل الانف بالفيلر حتى نضمن نتائج مُرضية.

وهذه العملية لها مميزات عديدة نذكر منها ما يلي:

  • عملية بسيطة لا تحتاج أكثر من التخدير الموضعي.
  • يمكن عملها في مدة لا تتعدى عشرين دقيقة.
  • إجراء غير جراحي يجنبنا مضاعفات العمليات الجراحية مثل النزيف والعدوى ومشاكل التخدير الكلي.
  • لا نحتاج لفترة نقاهة على عكس العمليات الجراحية لتجميل الأنف.
  • تكلفتها منخفضة بالمقارنة بالعمليات الجراحية.
  • إجراء الفيلر هو إجراء مؤقت يدوم شهورًا ثم يختفي وبالتالي إذا حدث أي خطأ أثناء إجرائه فيمكن تعديله ببساطة.
  • لا يترك الفيلر آثار ندوب في الأنف بينما قد تحدث هذه المشكلة في العمليات الجراحية.

عيوب عملية تجميل الأنف بالفيلر

يندر أن نجد عيوبًا أو أضرارًا لعملية الفيلر، ومن هذه العيوب أن بعض الناس قد يعانون من حساسية من مادة الفيلر نفسها، وهذا أيضًا نادر الحدوث حيث أن مكونات الفيلر تكون طبيعية بنسبة كبيرة، ولتفادي هذه المشكلة يستطيع الطبيب أن يتأكد إذا كان الشخص يعاني من حساسية من مكونات الفيلر قبل أن يبدأ العملية.

وأحيانًا قد تظهر بعض الكدمات الصغيرة في أماكن الحقن في الأنف نتيجة استخدام الإبر، لكنها سريعًا ما تختفي بعد العملية.

وبشكل عام فيمكنك تفادي هذه العيوب وغيرها باختيارك لطبيب ماهر ذي خبرة واسعة ودقة متناهية في إجراء هذا النوع من العمليات.

سعر عملية تجميل الأنف بالفيلر في مصر

عملية الفيلر من الإجراءات البسيطة التي تتميز بانخفاض تكلفتها حيث قد يبدأ سعر تجميل الانف بالفيلر من 2500 جنيه مصري أو ما يعادل 150 دولار أمريكي، وقد يختلف سعر تجميل الانف بالفيلر من مكان لآخر حسب مهارة الطبيب وخبرته والخدمة الطبية المقدمة في العيادة أو المركز الذي تجرى فيه العملية، لكن في كل الأحوال فهي أقل من تكلفة العمليات الجراحية التي تتطلب خدمات طبية أكثر فيزيد سعرها بالتبعية.

المقالات المتعلقة