تجميل المؤخرة بدون جراحة

الرئيسية

تجميل المؤخرة بدون جراحة

تجميل المؤخرة بدون جراحة

تحلم كل امرأة بمظهر جذاب لقوامها وتفاصيل جسدها، ومن أهم مظاهر الجاذبية والأنوثة هي المؤخرة المتناسقة الجذابة، لذلك ظهرت في الآونة الأخيرة العديد من الإجراءات التجميلية التي تستهدف تجميل المؤخرة سواء بطرق جراحية أو غير جراحية، ولأن تقنيات تجميل المؤخرة بدون جراحة تتميز بأنها أكثر أمانًا وفاعلية من الطرق التقليدية، تزايد الطلب عليها وأصبحت وسيلة سهلة وفعالة كي تحصل كل أنثى على شكل جميل ومتناسق لمنطقة الأرداف دون الخوف من مضاعفات الجراحة، وأيضًا بطريقة سهلة أسرع من الطرق التقليدية مثل التمارين والأنظمة الغذائية التي تأخذ وقتا طويلا في تنفيذها.

وسنتحدث في هذا المقال عن طرق تجميل المؤخرة بدون جراحة وعن مميزات هذا الإجراء.

لماذا نقوم بإجراء تجميل المؤخرة بدون جراحة

بمرور الزمن تفقد منطقة الأرداف والمؤخرة شكلها المتناسق وامتلاءها الطبيعي، وتبدأ في الترهل والترخي، مما يجعلها تبدو بمظهر أكبر سنًا، وهذا المظهر له تأثيره السلبي خاصة على النساء اللاتي تهتم بأنوثتهن وجاذبيتهن على الدوام، لأن المرأة في هذه الحالة تخجل من كون منطقة الأرداف عندها مسطحة وغير جذابة.

إلا أن هذه لا تعد حالة مرضية تستدعي القلق، بل هي تطور طبيعي للجسم مع الزمن، فإذا كنتِ تمرين بمثل هذه الحالة وتشعرين بالخجل من شكل الأرداف والمؤخرة فيمكنك الآن أن تفكري في حقن تكبير المؤخرة التي أثبتت فعاليتها مع الكثيرين.

مميزات تجميل المؤخرة بدون جراحة

تتميز هذه الطرق غير الجراحية بمميزات هامة، مثل:

  • الأمان

تعد عمليات تجميل الارداف بالطرق غير الجراحية -مثل الحقن- آمنة بشكل كبير طالما كان الطبيب الذي يجريها ذا خبرة وكفاءة في هذه الإجراءات تحديدًا.

أقصى ما يمكن حدوثه كآثار جانبية لإجراءات تجميل المؤخرة هو بعض الألم في الأرداف، إلا أنه يختفي مع الوقت، واحتمالية حدوث عدوى إذا كان الطبيب لم يقم بإجراءات التعقيم والنظافة بشكل كافٍ في العيادة أو المركز الطبي أو المستشفى التي تقام فيها العملية.

  • السهولة

إجراءات تجميل المؤخرة بدون جراحة أسهل بكثير من العمليات الجراحية لتجميل المؤخرة، وذلك لأن وقت التعافي بعد الإجراء يكون أسرع، وكذلك احتمالية حدوث مضاعفات بعد العملية تكون أقل.

بعد الوصول لطبيب على قدر كبير من الخبرة والكفاءة في هذه الإجراءات فإن الاستعداد لإجراء عملية تجميل المؤخرة بدون جراحة يكون بسيطا وسهلا ولا يتطلب استعدادات مكثفة بخلاف العمليات الجراحية.

  • التكلفة

تتفاوت أسعار عمليات تجميل الارداف بالطرق غير الجراحية نظرًا لتفاوت المواد المستخدمة في الحقن، إلا أنها في كل الأحوال أقل تكلفة من عمليات تجميل المؤخرة بالجراحة، وتعد تكلفة عملية تكبير المؤخرة في مصر متوسطة ومناسبة للكثيرين.

  • الفعالية

العديدون الذين قاموا بإجراء عمليات تجميل المؤخرة بدون جراحة أبدوا سعادتهم من النتائج الرائعة التي حصلوا عليها، بعضهم اكتفى بالجلسات الأساسية لتجميل المؤخرة، والبعض الآخر احتاج لإجراء حقن إضافية، وفي كل الأحوال تعد هذه الجلسات أسهل وأقل كلفة من عملية تجميل المؤخرة بالجراحة.

تقنيات حقن تجميل المؤخرة

  • هناك أكثر من تقنية حقن تستخدم في تجميل المؤخرة بدون جراحة مثل تقنية نقل الدهون من أماكن أخرى في الجسم إلى منطقة الأرداف، وهناك أيضًا تقنية حشو الفيلر في الأرداف لتكبير حجم المؤخرة ولجعلها تبدو أكثر استدارة وجاذبية.
  • وهناك نوعان من الفيلر المستخدم في تكبير المؤخرة، الفيلر الدائم والفيلر المؤقت المكون من الهيالورونيك أسيد.
  • هناك أيضًا حشوات السيليكون التي تتميز بأنها تعطي نتائج سريعة لتكبير المؤخرة والأرداف.
  • ويعتمد اختيار نوع الحقن المستخدمة في تكبير المؤخرة على النتيجة التي نريد الحصول عليها، ويعتمد أيضًا على توصيات طبيب التجميل.

من المرشحون للعملية

  • تعد المواصفات اللازمة في الشخص الذي سيقوم بإجراء تجميل المؤخرة بسيطة، مثل أن يتمتع بصحة عامة جيدة، وألا يكون لديه تاريخ مرضي من مشاكل النزيف أو الحالات الصحية التي من الممكن أن تجعل الإجراءات التجميلية خطيرة.
  • إذا كان لديك قدر من الدهون الزائدة في مناطق أخرى في الجسم فيمكنك أن تلجأ لطريقة حقن الدهون الذاتية لحقنها في منطقة المؤخرة للحصول على مؤخرة جذابة بدهون طبيعية.
  • أما إذا كانت نسبة الدهون قليلة في مناطق الجسم فيفضل استخدام تقنية حقن الفيلر للحصول على نتائج جيدة في تجميل المؤخرة.

كيف يعمل تجميل المؤخرة عن طريق الحقن

تختلف طريقة الحقن المستخدمة في تجميل المؤخرة على حسب النتيجة المنتظرة بعد الإجراء، فإذا استخدمت حقن الفيلر فغالبا سيقوم الطبيب بإدخال حمض البولي أسيتيك تحت الجلد بشكل عميق، كي يقوم هذا الحمض بدور المحفز الطبيعي الذي يشجع الخلايا على إنتاج الكولاجين، وبعد زيادة إنتاج الكولاجين تصبح المؤخرة ممتلئة وجذابة ومستديرة.

وبالنسبة لحقن الدهون الذاتية فعادة يلجأ الطبيب إلى استخلاص بعض الدهون الزائدة من منطقة الوركين، ثم يقوم بحقنها في الأرداف كي تبدو أكبر وأجمل، وهذه الطريقة تتميز بكونها آمنة ومناسبة للكثيرين، حيث أنها تتجنب إدخال جسم أجنبي داخل الجسم.

المقالات المتعلقة