عملية تكبير الثدي بالفيلر

الرئيسية

عملية تكبير الثدي بالفيلر

عملية تكبير الثدي بالفيلر

تعد عملية تكبير الثدي بالفيلر من أكثر إجراءات الفيلر شيوعًا وأكثرها أمانًا كذلك، حيث لا يوجد تخدير أو جراحة أو وقت طويل للشفاء وتميل النتائج إلى أن تستمر حوالي خمس سنوات، لذلك تلجأ الكثيرات الآن إلى إجرائه للحصول على مظهر كبير وجذاب وأنثوي لمنطقة الثدي دون الخوف من مخاطر محتملة.

لذلك سنتحدث في هذا المقال عن عملية تكبير الثدي بالفيلر وعن مميزاته وفوائده.

ما هي عملية تكبير الثدي بالفيلر

هو أحد الإجراءات المستخدمة في تكبير الثدي بدون جراحة حيث يتم فيه استخدام مادة الفيلر التي تحتوي على حمض الهيالورونيك الآمن بغرض الحصول على حجم أكبر للثدي دون الحاجة لإجراء جراحة، والفيلر المستخدم في هذه التقنية يشبه كثيرا الفيلر المستخدم في إجراءات تجميل الوجه، لكن لا بد من استشارة الطبيب قبل اتخاذ قرار إجراء تكبير الثدي بالفيلر.

مميزات العملية

تتميز هذه العملية بالعديد من النقاط التي تجعلها خيارًا مفضلا للكثير من النساء، مثل:

  • الأمان

مع عملية تكبير الثدي بالفيلر لا وقت طويل للتعافي أو مضاعفات غير ضرورية، حيث أنه مع أي عملية جراحية هناك مخاطر جراحية يجب أخذها في الاعتبار عند إجراء عمليات تكبير الثدي التقليدية، مثل زيادة خطر الإصابة بالعدوى أو حدوث رد فعل للتخدير، ونظرًا لأنك لن تحتاجي إلى أن تكوني تحت التخدير لإجراء تكبير الثدي بالفيلر فإن المضاعفات المرتبطة بالجراحة العادية غير موجودة، كما أنه لا يوجد وقت طويل للتعافي بعد العملية حيث أن مدة الشفاء بعد عملية تكبير الثدي بالفيلر أقل من غيرها من العمليات.

  • فرصة منخفضة للرفض

تعد مادة الفيلر من المواد الآمنة التي لا يرفضها الجسم عادة نظرًا لوجود حمض الهيالورونيك ضمن مكونات حشوات الفيلر، مما يجنبنا مخاطر عملية تكبير الثدي المحتملة. 

  • نتائج طبيعية المظهر

ع عملية تكبير الثدي التقليدية يمكن أن تحدث نتائج غير مرغوبة، حيث ذكرت بعض النساء أن الثديين يبدوان دائريين وصلبين للغاية وغير طبيعيين بشكل عام، فإذا كنت تبحثين عن شكل وشعور أكثر طبيعية فقد تكون العملية مناسبة لك حيث أن حشو الفيلر يتميز بشكل وملمس أكثر طبيعية.

  • تكلفة مناسبة

تعد تكلفة عملية تكبير الثدي مناسبة بشكل كبير وأقل من مثيلاتها مثل عمليات الجراحة التقليدية لتكبير الثدي وأيضًا عملية تكبير الثدي بالليزر وغيرها.

تقنية حديثة باستخدام الفيلر

ربما سمعتِ عن تقنية شد الثدي Vampire، وهو إجراء غير جراحي يجمع بين استخدام حشوات الفيلر والبلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP من أجل تقليل التجاعيد والندبات وعلامات التمدد في منطقة الثدي بالإضافة إلى زيادة طفيفة في حجم الثدي، وفي حين أن هذا الإجراء له فوائده، إلا أنه لا يمكنه أن يعالج الترهلات المتوسطة أو الشديدة مثلما تفعل عملية رفع الثدي الجراحية.

المقالات المتعلقة